منتديات الأشراف أون لاين

منتديات الأشراف أون لاين (www.ashraf-online.info/vb/index.php)
-   قسم آلِعلِوم آلِآجتمآعية وآلِتربوية وآلِنفسية (www.ashraf-online.info/vb/forumdisplay.php?f=108)
-   -   هذه انا (www.ashraf-online.info/vb/showthread.php?t=68577)

فارس عبدالله خيري 01-02-2015 01:56 AM

هذه انا

نعم في داخلي شيء قد تغير ما عدت ذاك الشخص الذي كنت . ما كنت احسبه هاما من قبل لم يعد كذلك في نظري.اصبحت أكثر واقعية في نظرتي للأشياء ولم أعد أحلم كثيرا أو اقاتل من اجل حلم فقد اقنعت نفسي وربما اخدعها بأن الليالي القادمة حبلى بالأحلام البديلة , اصبحت جادا اكثر من قبل فأن أردت شيئا قصدته مباشرة فإن حصلت عليه بيسر أو استغني عنه .
كثيرة هي الأشياء التي تغيرت بداخلي وغيرت ذلك الشخص الذي كنته في الماضي بخيره وشره وطيبته وقسوته بهدوءه واندفاعه .
أحاول أن ابقي الأشياء الطيبة فقط دون تكلف أو تصنع أو طلب مساعدة من أحد , ولكن ارجو المساعدة فقط من ربي ثم من خبرة السنين .أريد أن استمتع بما تبقى من العمر دون ضجيج أو عراك واجهز حقائب السفر للرحلة النهائية التي لا اعرف موعدها أقريبة ام بعيدة هي ..
بقلمي

https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.n...ce771dd1abc2b8

عابر سبيل 01-02-2015 09:47 PM

رد: هذه انا

كلنا اضاع شخصا في منتصف الطريق
وبصراحه الناس في هذا الزمن يتعاونون على قتل الانسان الخير في دواخلنا وعلى التحبيط واشاعة الياس
انه يا عزيزي ما يسمى بالنظام في كل مكان وكل بلد
يبدا بقتل روحك ثم يستلبك هويتك وتتحول الى مسخ مشوه وسط المشوهين

فارس عبدالله خيري 01-03-2015 03:18 PM

رد: هذه انا

اقتباس:

كلنا اضاع شخصا في منتصف الطريق
وبصراحه الناس في هذا الزمن يتعاونون على قتل الانسان الخير في دواخلنا وعلى التحبيط واشاعة الياس
انه يا عزيزي ما يسمى بالنظام في كل مكان وكل بلد
يبدا بقتل روحك ثم يستلبك هويتك وتتحول الى مسخ مشوه وسط المشوهين
صدقت يا أخي العزيز ورب الكعبة ولكن سواة الله أزين مشكور لسيادتك على المرور والرد الجميل .

الساعة الآن 08:52 AM